يستخدم هذا التطبيق الكوكيز الخاصة به والكوكيز من أطراف ثالثة من أجل تحسين تجربة التصفح مع 'تحاليل جوجل' والوسائط الاجتماعية. إذا واصلت في تصفح هذه الصفحة، فإنك توافق على قبول هذه الكوكيز. يمكنك تغيير الإعدادات والاطلاع على مزيد من المعلومات على سياسة الكوكيز



راقب
هاتفك الذكي



جربه مجاناً لمدة أسبوع واحد

يمكنك الوصول إلى جميع بيانات هاتفك النقال من حاسوبك الشخصي.

يتيح لك OwnSpy التحكم ومراقبة كل ما يحدث على هاتفك الذكي من خلال واجهة إنترنت سهلة الاستخدام. ويمكنك استخدام OwnSpy لمراقبة جهازك الخاص أو يمكنك استخدامه كبرمجيات الرقابة الأبوية مثل Net Nanny أو CyberPatrol أو SafeEyes.


هاتف أندرويد Apple iPhone

متوافق مع أجهزة آي فون وأندرويد

قم بتثبيت OwnSpy على هاتف آي فون أو أندرويد الخاص بك. علما بأن كل منصة تختلف عن الأخرى. وبالتالي لن تكون جميع المزايا متوفرة على كليهما. ويرجى أن تضع في اعتبارك بأنك بحاجة إلى عمل جيلبريك أو رووت لجهازك لكي تتمكن من استخدام جميع المزايا.

جيلبريك آي فون رووت أندرويد
Apple iPad Apple iPad

أيضا آي باد والكمبيوتر اللوحي

هل تريد حماية ومراقبة جهاز آي باد أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك؟
لا تقلق، سيتكفل OwnSpy بذلك.

  • Apple Logo
  • Android Logo

بياناتك ملك لك

ونحن نفهم كم المعلومات الحساسة التي تخزنها على جهازك وهذا هو السبب في أننا نركز على تشفير البيانات من الألف إلى الياء. ليس لدينا ولا تريد أن يكون الوصول إلى البيانات الخاصة بك. لا توجد وسيلة للوصول إلى البيانات الخاصة بك دون كلمة المرور الخاصة بك. ويجب أن لا تشارك كلمة السر مع أي شخص، ولا حتى لنا.


جربه مجاناً لمدة أسبوع واحد

يمكنك أن تبدأ باختبار OwnSpy مجاناً لمدة أسبوع واحد، لست بحاجة إلى بطاقة ائتمان. كل ما عليك هو تثبيت OwnSpy على جهازك وتبدأ باستخدامه. بعد أسبوع واحد، ستحتاج إلى شراء رخصة الاستخدام.

 
العلم الأمريكي  أظهر الأسعار بالدولار الأمريكي
 




إذا كان لديك رمز الخصم انقر هنا

الضرائب مشمولة

* إرسال رسالة نصية قصيرة إجباري لكي تعمل هذه الوظيفة

الجيلبريك مطلوب | أجهزة الأندرويد | رووت أندرويد

This web uses cookies from own and from third parties to improve the navigation with Google Analytics and social media. If you continue browsing this page, you will accept those cookies. You can change the configuration and get more info on Cookies Policy

Monitor your
smartphone

Try it FREE for one week!

Access all your phone data from your computer

OwnSpy will allow you to control and monitor everything what happens on your smartphone from an easy-to-use web interface. You may use OwnSpy to monitor your own device or as a parental control software like Net Nanny, CyberPatrol or SafeEyes.


iPhone & Android compatible

Install OwnSpy on your iPhone or Android device, each platform is different and therefore not all the features will be available on both of them. Please keep in mind that you will need to jailbreak or root your device in order to use all the features.

Jailbreak iPhone Rooting Android

iPad & Tablet too

Do you want to protect and monitor your iPad or Android tablet?
No worries, OwnSpy will work on them too.

Your data belongs to you

We understand how many sensitive information you store on your device and this is why we focus on data encryption from the ground up. We do not have and do not want to have access to your data. There is no way to access your data without your password. And you should not share your password with anyone, not even us.


Try it FREE for one week!

You can test OwnSpy for free for one week, no credit card required. Just Install OwnSpy on your device and start using it. After one week you will need to purchase a usage license.